دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-05

مدرب العقبة : الاتحاد سبب توقف تدريباتنا !!

الرأي نيوز :
 
مهند جويلس

أشار المدير الفني لفريق شباب العقبة رائد الداود أن عودة اللاعبين للتدريبات ستكون اليوم، بعد احتجاب اللاعبين لمدة تقارب الثلاثة أسابيع الماضية، احتجاجاً على عدم منح اللاعبين رواتبهم المستحقة.

وبين الداود في حديثه لـ " الملاعب " أن إدارة النادي وعدت اللاعبين بأن يتم صرف مستحقاتهم المادية يوم العاشر من الشهر الحالي، مؤكداً بأن الاتحاد السبب الرئيسي لغياب لاعبي شباب العقبة عن التدريبات لعدم صرفهم المستحقات المترتبة عليهم للأندية.

وأضاف : " جميع الأندية تعتمد بشكل رئيسي على دفعات الاتحاد من أجل سد الديون المتراكمة عليها للاعبين، وغيابنا لثلاثة أسابيع سيؤثر بشكل كبير على اللاعبين من الناحيتين الفنية والبدنية، وسنحاول رفقة الجهاز الفني بأن تعود الأمور إلى نصابها بأسرع وقت ".

ولفت الداود إلى أنه ليس راضياً بشكل كبير على أداء فريقه بدوري المحترفين بعد مرور ست جولات على البطولة، مشيراً إلى أن الفريق يبحث عن التواجد في مراكز آمنة خلال الموسم الحالي.

وتابع : " لا يوجد في أي دولة بالعالم فترات توقف كالمتواجدة في الدوري المحلي، وهذا يؤثر تطور اللعبة ومستوى كرة القدم في المملكة، والجميع يطالب من الأندية بتقديم مستويات جيدة لكن لا يتم توفير لها بيئة عمل وفترة مناسبة ".

وواصل : " عودة الجماهير شيء مفرح للغاية لأن المدرجات والملاعب كانت في غربة بغيابهم، ونتمنى أن تقدم الدافع للاعبي الفريق وأن يكون لها التأثير على نتائج الفريق، وجماهيرنا تتواجد خلف الفريق في أي مدينة وملعب رغم اختيار ملعب بيتي بعيداً عن مدينة العقبة هذا الموسم ".

وتمنى الداود التوفيق لرجال المنتخب الوطني في رحلتهم بدولة الكويت من أجل العودة ببطاقة التأهل للدور الثاني من التصفيات، مؤكداً بأن مباراة الكويت تمنح المنتخب أملاً كبيراً في حال الفوز بالوصول للدور المقبل، رغم عدم وجود مستوى فني قوي وثابت من اللاعبين مؤخراً.
عدد المشاهدات : ( 4432 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .